Announcement

Collapse
No announcement yet.

القـ ـ ـ ـاب المراهقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـات

Collapse
X
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • القـ ـ ـ ـاب المراهقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـات

    ألقاب المراهقات
    هذي وحدة تقول..................
    من اول مادخلت المرحلة الابتدائية ولين اليوم

    وانا اشوف الطالبات كل وحدة حاطة لها لقب .. يعني كل الحبيبة رومانسية

    اقرا اللقب وبيني وبين نفسي اتحمد واضحك..

    يكتبون على طاولاتهم اشياء عجيبة<============ رومانسيات لآخر درجة ..

    من الاسامي اللي شفتها

    تجي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام"

    والثانية المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي"

    <=========على قولة المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعوا هلي فراشي "



    وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان "


    يعني مافي دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها



    وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين "<============


    وحدة مسمية نفسيها "المجروحة " <==========كسرت خاطري لو عندي لزقة جروح كنت داويتها



    واللي مسمية نفسها " وردة وفا " ماشالله عليها يعني كل الوفا متجمع فيها وهي ازفت ما خلق ربي .. استغفر الله

    واللي لقبها" اسقني حب" والله لو كان الهوز عندي كنت ماقصرت


    كله ولا اللي مسمية نفسها "فداوية" <======= من له عاد


    وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب

    والله لو قلبها فندق خمسة نجوم او شقق مفروشة



    يعني اللي يروح المدرسة ومايبي يضحك بس يمر على الطاولات ويشوف الالقاب يبي يمووووت من الضحك
    والمعذرة لكل البنات
    وشــ ــ ــكــ ــ ــرا ,,,


    واتمنى انكم تردون علي

    القـ ـ ـ ـاب المراهقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـات - :: مدينة الحب ::

  • #2
    ههههههههههههههههههههههه والله المراهقاات ولهم حركااتهم خخخخخخخخ ..

    Comment


    • #3
      [gdwl]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اللهم أهدهن جميعا اللهم حبب إليهن الإيماااان وزينه في قلووووبهن

      وكره إليهن الكفر والفسوووق والعصيااان


      [/gdwl]

      Comment


      • #4
        اشكرك على المرور العسل

        Comment

        Working...
        X