Announcement

Collapse
No announcement yet.

نصائح لبشره ناعمه

Collapse
X
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نصائح لبشره ناعمه

    يمكنك الاحتفاظ بجلدك في حالة صحية وجيدة، وفي أجمل مظهر إذا اعتنيتي به جيدا فالعناية بالجلد تعتبر مشكلة أبدية لا تنتهي باعتبار أن الجلد هو الحدود العامة بين الشخص والبيئة الخارجية، فهو خاضع لكل التغيرات من هواء ورطوبة ودرجات حرارة وتلوث وبكتريا وعدوى إلخ، لتحصلي على بشرة نضرة وجميلة ورائعة إليك عزيزتي بعض النصائح:





    حاولي دائماً تنظيف بشرتك أولا بأول، والتنظيف يتم عن طريق تنظيف البشرة بالصابون الخاص بك والرغوة الكثيفة، والتي تعمل على إزالة كل الشوائب بلطف وتترك البشرة ناعمة ومنعشة ومع التنظيف يومًا بعد يوم تصبح بشرتك نقية وصافية تتمتع بالنضارة والصحة.

    يمكن استخدام الغسول القابض الذي لا يحتوي على كحول وهذا الغسول فعال في تنشيط البشرة وإعادة نقائها وتفتيح لونها ويمنح البشرة الإشراق الطبيعي ويكسبها رائحة ذكية.

    كما يتسنى لك استعمال لوسيون أو الحليب المنظف وهذا النوع يستعمل ماء لإزالة الماكياج فهو ينظف البشرة ويعمل على توحيد لونها وحمايتها ويرطبها ويمنحها نعومة وجمال وخصوصاً عند المداومة على استعماله يومياً بدون توقف.

    حاولي عزيزتي تنظيف بشرتك تنظيف أسبوعي بعرضها على البخار ثم تنظيفها بغسول قابض وعمل قناع مناسب لها فالتنظيف الأسبوعي بالبخار له تأثير مباشر على البشرة إذ يمنحها ما قد تحتاجه من حماية وترطيب ويكسبها النضارة والراحة.

    احرصي عزيزتي دائماً على استعمال كريمات النهار والمساء فكريم النهار يكسب البشرة عناية فعالة وله نتائج جيدة فهو يساعد البشرة على استعادة توازنها ويعطي البشرة حماية ضد العوامل الخارجية، ويعوض البشرة ما تفقده من سؤالها أثناء التنظيف.

    كريم المساء يعتني بالبشرة ويعيد إليها شبابها وصفائها ونضارتها، وكريمات المساء تحتوي على كريمات مركزة من مواد لها فاعلية عالية في المساعدة على صفاء البشرة وتوحيد لونها ويمنح الجلد نعومة فائقة ويقوم بالإصلاح إذا كانت البشرة تعاني من مشاكل.

  • #2
    مشكوره اختى

    Comment


    • #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


      Comment

      Working...
      X